905069999123 905069999123 -

من نحن

حول انصار العقارية

أنصار هي شركة عقارية تركية تعمل في السوق التركي منذ سنوات في مجال المقاولات و تطوير العقارات ، بالإضافة للاستشارات و الوساطة العقارية. يتركز عمل شركة أنصار في مدينة سكاريا التركية، و تركز الشركة اهتمامها على المستثمرين العقاريين الراغبين بالتملك أو انشاء عقاراتهم الخاصة في تركيا.

اكتسبت شركة أنصار العقارية خبرة كبيرة في مجال العقارات خلال سنوات عملها ، حيث قامت بإنشاء  عدة مشاريع سكنية و تجارية، قدمت مئات الاستشارات العقارية للمشتثمرين، وساعدت الكثير من الراغبين بالتملك في تركيا على ايجاد العقار المناسي لهم ، وخلال هذا العمل كله أنشأت أنصار الكثير من العلاقات مع شركات العقارات و المستثمرين العقاريين الأجانب و حازت على ثقتهم و اكتسبت سمعة حسنة محلياً و دولياً.

عقارات أنصار

تختلف أنواع العقارات التي تتعامل بها شركة أنصار و تقوم ببيعها و تسويقها

1. مشاريع أنصار

تقوم شركة أنصار بإنشاء مشاريع عقارية سكنية بمواصفات مختلفة بالإضافة إلى انشاء عقارات تجارية، و تعرضها للبيع للمستثمرين العقاريين الأتراك و الأجانب

2. شقق، فلل و أراضي سكاريا

تتعاون شركة أنصار مع العديد من شركات العقار و المقاولات و المستثمرين العقاريين الأجانب، لذلك يتوفر لدى أنصار العديد من العروض العقارية بمواصفات و أماكن مختلفة، بما يشمل شقق للبيع في جميع مناطق سكاريا بمواصفات و اطلالات و مساحات متنوعة، بالإضافة لأراضي و فلل للبيع بمواصفات مختلفة في جميع مناطق سكاريا.

3. فرص استثمارية

تقوم شركة أنصار بتقديم عروض عقارية استثمارية بميزانية كبيرة لزبائنها من باب تعزيز الربح و العائد المادي، بالإضافة لدراسة جدوى هذه الفرص و المشاريع.

 


 

خدمات أنصار العقارية

1. إنشاء و تطوير العقار

نقوم في شركة أنصار ببناء عقار لزبائننا حسب الطلب، حيث نبدأ بتقديم دراسة جدوى لبناء العقار بالمواصفات المطلوب، توفير و شراء الأرض اللازمة لبناء العقار، إنشاء العقار و انهاء جميع الإجراء حتى تسليم مفتاح العقار لصاحبه. نقدم أيضا حدمة صيانة و تطوير عقارات زبائننا الحالية.

2. استشارات عقارية:

نرد على جميع الاستفسارات حول العقار و الاستثمار العقاري في تركيا و نقدم دراسة الجدوى الاقتصادية من شراء العقار المطلوب بالإضافة للاستشارات المتعلقة بالأمور القانونية للعقار.

3. التسويق العقاري

نكون معك الزبون خطوة بخطوة حيث نستمع لرغباته، و نجد العقار المطابق لها من حيث المواصفات و الميزانية و نتابع معه لحين استلامه لمفتاح العقار إضافة لتلبية جميع احتياجاته العقارية في تركيا.

4. خدمات ما بعد الشراء

نتابع جميع الإجراءات التي تتبع شراء الزبون للعقار مجانا، و أهمها:

  • اجراءات الطابو
  • استخراج اقامة
  • فتح حساب بنكي
  • تجهيز العقار للسكن